الحمل  21 مارس – 20 أبريل

الترقب والانتظار يسود الأجواء هذا الأسبوع، عليك أن تكوني مستعدةً للتفاوض ولا تتمسكي بآرائك لدرجة تجعلك تخسرين مكانتك بين الزملاء. عاطفياً: انظري حولك، فهناك من ينتظر منك إشارةً صغيرة ليتقدم بخطوة ناحيتك، افتحي له قلبك وأعط العلاقة فرصةً لأن تكبر.

الثور 21 أبريل – 21 مايو

كل الاحتمالات قابلة للنقاش، والخيارات مفتوحة أمامك لتنتقي منها ما يناسبك ويتوافق مع تطلعاتك وأحلامك. فكري جيداًً وتأكدي من صحة الخطوة التالية. عاطفياً: يخف الضغط الذي كان يوتر العلاقة، مما يزيد من جمالها وقوتها. وتصبحين أكثر تناغماً وانسجاماً مع الشريك.

الجوزاء 22 مايو – 21 يونيو

تحالفات جديدة وشراكات مهمة تقومين بها وتدخل مستقبلك المهني في مرحلة جديدة لكنها أكثر خطورة وتحتاج منك الدقة والانتباه. عاطفياً: تعانين من اضطراباتٍ صحية، ومشاكل عائلية حيث يسبب لك بعض أفراد العائلة الكثير من المشاكل ويزيدون من الضغط النفسي الذي يثقل عليك.

السرطان 22 يونيو – 23 يوليو

تتمتعين بالجاذبية والنشاط هذه الأيام وتتركز الأنظار عليك، لذلك لا تخسري فرصة إثبات نفسك وإيصال أفكارك إلى شركائك في العمل. عاطفياً: يخبئ لك الأسبوع القادم الكثير من المفاجآت العاطفية، ربما يكون إحداها إعلان ارتباطٍ رسمي، أو لقاءات مميزة ستغير حياتك.

الأسد 24 يوليو – 23 أغسطس

تشعرين بسعادةٍ بالغة بكل التفاصيل المتعلقة بالعمل، لكن علاقتك بالزملاء تكون مصدر قلقٍ دائم. لا تسمحي لهذه التفاصيل بالتأثير على أدائك وحافظي على الروح الإيجابية التي تتمتعين بها. عاطفياً: يساعدك الشريك في إتمام واجباتك، ويقدم لك الدعم الذي تحتاجين مما يزيدك ثقة بالنفس.

العذراء  24 أغسطس – 23 سبتمبر

تتضح الكثير من الخفايا الآن، وتصبحين قادرةً على فهم مقاصد ونوايا الآخرين بوضوح، مما يمنحك القدرة على التحكم بزمام الأمور. عاطفياً: تشعرين بالضياع وعدم القدرة على اتخاذ القرارات. فالمشاعر لديك مختلطة ومتداخلة. لا تدخلي في هذه الدوامات بل كوني واثقةً مما تردين.

الميزان 24 سبتمبر – 23 أكتوبر

تعودين إلى العمل بطاقةٍ ونشاطٍ عاليين، وترتبين أوراقك من جديد. الضياع واللا مسؤولية اللذان سيطرا عليك في الفترة الماضية علماك الكثير. عاطفياً: تحاولين إخفاء مشاعرك وهمومك، لكنها ثقل كاهلك. لا بأس من طلب المساعدة من العائلة، فإنهم الأقرب والأصدق.

العقرب 24 أكتوبر – 22 نوفمبر

بداية أسبوع صعبة تنتظرك، وتحمل لك الكثير من المواجهات. إياك والانفعال، بل تمالكي أعصابك فأنت قادرة على السيطرة على الأمور وكسبها لصالحك. عاطفياً: تأخذين استراحةً طويلة مع الشريك، وتبتعدين عن المحيط والضجة. فالوقت مناسب لإحياء العلاقة من جديد.

القوس 23 نوفمبر – 21 ديسمبر

أضعت الكثير من الوقت على الأمور البسيطة، وحان الوقت لتعودي إلى التركيز والعمل بنشاط أكبر، فالمهمات التي عليك القيام بها لا تقبل التأجيل أو التأخير. عاطفياً: يسود جوٌّ عام من التوتر بسبب الشك الذي يملأ قلبك. عليك التأكد من معلوماتك قبل أن تخسري علاقتك بالشريك.

الجدي 22 ديسمبر – 20 يناير

تبنين مخططاتٍ ومشاريع كاملة في مخيلتك، لكنك لا تعملين بالشكل الكافي لتحقيقها على أرض الواقع فالمخططات بحاجة لأسس واقعية حتى تتحول إلى حقيقة. عاطفياً: يجد الحب طريقه إلى قلبك، وتشعرين بجو إيجابي يسود العلاقة ويملؤك التفاؤل بمستقبل واعد يجمعكما.

الدلو 21 يناير – 19 فبراير

عليك الابتعاد عن ضغط العمل، وأخذ استراحةٍ لاستعادة نشاطك من جديد، فطاقتك السلبية تؤثر على جودة أدائك للمهام. عاطفياً: يملؤك الحنين لأيامٍ مضت وأوقات سعيدة مع الأصدقاء والعائلة. حان الوقت للخروج من عزلتك ولقاء الآخرين، فالبقاء وحيدة لن ينسيك آلامك.

الحوت 20 فبراير – 20 مارس

سعيك المستمر، ومحاولاتك لإيجاد الفرصة التي تحلمين لم تذهب سدىً. فإصرارك جاء بنتائج إيجابية. عليك العمل بجدّ الآن وإثبات وجودك للآخرين. عاطفياً: التدقيق على التفاصيل الصغيرة في علاقتك مع الشريك وتطويرها لتتحول إلى مشاكل كبيرة ليس في صالحك.