Screen-Shot-2016-07-27-at-11.50

تقدّم «آيكونيك» تشكيلتها لموسم الأعياد، والتي تجمع فيها بين الخطوط الرئيسية للتصاميم الشهيرة. وتقدّم للرجال الذين يفضلون الرقة والبساطة في التعبير، بأسلوب كلاسيكي، ما يبحثون عنه من خلال تصاميم المغامر العصري «أوربان أدفنتشرر»؛ مع تدرجات الألوان الترابية مثل البيج الدافئ، والرملي، ولون الشوكولا، وتدرجات الألوان الدرجات البحرية المنعشة، والأزرق النيلي المتميز بقوة إشراقته اللونية. ويمكن الخروج قليلاً عن المألوف مع القطع المستوحاة من فنون الفروسية ومن التصاميم التراثية التي تتميز بزخرفاتها النباتية. تألّق بإطلالة مظهر الفرسان في القمصان المطبّعة وأقمشة «الجاكارد» الرياضية أثناء جولاتك، وتباهى بالتصاميم الفيكتورية الملكية، والملفتة للنظر، مع تطريزات نقوش «الزردوزي» الشرقية على القمصان، وقمصان البولو الخفيفة، وكذلك القمصان القطنية للبدلات، والجاكيتات الفاخرة.
ويمكن سيدات «آيكونيك» الاختيار بين تشكيلة من التصاميم المتعددة في هذا الموسم، وأولها تصاميم الستينات «سيكستيز مود» التي تمتاز بالكلاسيكية والأناقة، والرسومات العصرية والتكوينات الحديثة المستوحاة من الملمس الحجري، والطبعات الزهرية، والألوان الأحادية «مونو» على الفساتين الطويلة، وبدلات «الجمب سوت» الكاملة، والتنانير.
أما مجموعة الزخرفات الفاخرة «أورنامينتال أوبولانس» فهي اسم على مسمى، لأنها أعادت إحياء روعة الموضة في السبعينات عبر تزييناتها وقطعها التعبيرية، والتي يمكن فيها ملاحظة تفاصيل التطريز على القماش المشبّك وأحجار «الرين» النفيسة، وقماش «الترتر» على الفساتين المزهرّة الطويلة وقطع الملابس العلوية.
أما تصاميم الحديقة الساحرة «إنشانتينج غاردن» فقد استوحت إبداعاتها من فترة الخمسينات، والتي امتازت بالأناقة والطابع الأنثوي.  وتتجلى لمسة من البهجة والمرح في تصميمات هذه المجموعة عبر استخدام نقشات الزهور ثلاثية الأبعاد مع الظلال الفاتحة، والتي تشتمل على قطع اساسية منها: فساتين بقصّة «إيه لاين»، والسراويل، والملابس العلوية.
ولإطلالة طبيعية بسيطة في موسم الأعياد، ستضيف التشكيلة الرياضية الفخمة «سبورتس جراندور» لمسة عصرية إلى مظهرك، بإضافة العناصر الصحيحة التي تعبر عن أسلوب المدينة الحضري، وتتداخل فيها التكوينات الرياضية المرحة، وستمنحك الرسوم الحديثة على قطع القماش المخرم وتطريزات «الأبليكيه» بخيوط النايلون، وقماش «الترتر» مظهراً عصرياً لهذا الموسم.
ولإضافة الإيقاع الساحر مع إطلالة السهرة المستوحاة من موضة «ستوديو 54» الصاخبة، سيؤدي البريق القوي والمعدني الناعم في التصميمات هذا الدور. فالبريق والأنوثة المتداخلة في هذا التشكيلة تضفي على إطلالتك مزيداً من الفتنة في أمسيات الأعياد. فاختاري لنفسك الفساتين ذات الثنيات المتعددة، والقطع العلوية المزينة بالسلاسل والتخريمات، والمزخرفة بالقطع المعدنية الذهبية.
سارعوا إلى متاجر «آيكونيك» واختاروا ما يناسبكم من تشكيلة الأعياد لهذا الموسم في مجمع الأفنيوز، ذي مول، الطابق الأول، وفي «سلام مول» بالسالمية، وفي «سما مول».